ترند هو مواقع اخباريه مصرية يصدر عن شركة يلا برودكشن عاجل اقتصاد رياضة كرة عالمية اخبار مصر اخبار عالمية كرة القدم تعليم

تعرف علي الأمراض المنتشرة في الشاذين جنسيا

الشاذين
0 2

الأمراض المنتشرة في الشاذين جنسيا:

تنتشر الأمراض الجنسية في الشاذین بصورة مرعبة حقا، ويكادون ينفردون ببعض الأمراض، وأشهرها وأكثرها إثارة «الأيدز» أو «مرض فقدان المناعة المكتسب»

الذي انتشر في الولايات المتحدة منذ أن ظهر لأول مرة عام 1979. وفي نهاية عام 1983 كان مجموع حالات الأيدز في الولايات المتحدة 3064 حالة.

أما المجموع العالمي فقد فاق خمسة آلاف حالة.

وقد توفي أكثر من 60 بالمئة من مجموع الحالات، وفي بعض المناطق مثل کندا كانت نسبة الوفيات 98 بالمئة وخطورة هذا المرض أنه مميت في خلال عامين أو ثلاثة منذ ظهور الأعراض،

وسببه نقص شديد في وسائل الدفاع المتمثلة بصورة خاصة في الخلايا اللمفاوية من نوع والتي تقل كثيرة في الدم.

ورغم أن الزهري قد انخفض في معظم مناطق العالم وخاصة في أوروبا وأمريكا إلا أن الحالات الجديدة (الزهري الأولي والثانوي) بدأت في الارتفاع،ومعظم هذه الحالات الجديدة هي للشاذين جنسيا.

وتتراوح النسبة ما بين 40 إلى 76 بالمئة من جميع حالات الزهري (ففي المدن الكبرى مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس تبلغ النسبة قريبة من ثلاثة أرباع مجموع حالات الزهري، أما في المناطق الريفية فتقل النسبة كثيرة..).

وينتشر السيلان بأربعة وعشرين ضعف عند الشاذين جنسيا بالمقارنة مع غيرهم.

وكذلك التهاب مجرى البول من غير السيلان الذي تسببه الكلاميديا والميكوبلازما وغيرها من الميكروبات في الشاذين جنسيا بصورة تبلغ سبعة أضعاف ما عليه عند الزناة.

هي وكذلك ينتشر بينهم الهربس بصورة تبلغ عدة أضعاف ما عليه عند الزناة، كما أن سرطان الشرج وقناة الشرج يحدث لدى هؤلاء الشاذین بصورة كبيرة بالمقارنة مع غيرهم من الزناة.

وذلك بالإضافة إلى إصابة القناة الشرجية والجهاز الهضمي. كما أن إصابة الكبد بفيروس الكبد من فصيلة B والمسبب لتليف الكبد وسرطان الكبد منتشر بصورة خاصة في المجتمعات الغربية لدى هؤلاء الشاذين جنسية.

وقد لعن رسول الله (صلى الله عليه وسلم) من عمل عمل قوم لوط ثلاث مرات رواه ابن حبان والبيهقي عن ابن عباس رضي الله عنهما.

اقوي رجيم لانقاص الوزن في شهر ريجيم الكمون

[/ vc_column_text] [/ vc_column] [/ vc_row]

Leave A Reply

Your email address will not be published.